معاً نرتقي بالأعمال

في “إيلاء” نفخر كل الفخر بتقديم حلول مبتكرة مصممة لتتناسب بدقة مع متطلبات السفر الخاصة بعملائنا، من أكبر الجهات الحكومية وأكثرها تعقيداً إلى مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص في المملكة.

اقرأ المزيد حول قصة نجاحنا هنا

أحدث قصص نجاحنا

تنظيم رحلات لـ 7000 طالب سعودي في شهر واحد

التحدي:

في أغسطس 2018، نشبت أزمة دبلوماسية بين المملكة وكندا أدت إلى ضرورة مغادرة 7000 طالب سعودي خلال أقل من شهر. ولأن الطلاب الدارسين هناك سافروا من خلال بعثات وزارة التعليم، كان من الضروري أن يتم حجز رحلاتهم عبر خطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة. لكن المشكلة الأولى أن خطوط السعودية كانت قد ألغت رحلاتها إلى كندا إثر الخلاف بين البلدين، أما المشكلة الثانية فكانت تتمثل في أن كل الطائرات كانت حينها تعمل بكامل طاقاتها الاستيعابية بالنظر إلى استخدامها خلال موسم الحج آنذاك.

الحل:

خلال ساعات، قامت مجموعة “سيرا” بحملة استنفار من خلال إقامة مركز طوارئ يعمل على مدار الساعة وعلى مدى 7 أيام في الأسبوع لخدمة الطلاب عبر البريد الإلكتروني، مركز الاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي، وأيضاً من خلال رقم مجاني في كندا.

وباشرت “سيرا” بالبحث في بدائل الطيران الأخرى بالاتفاق المسبق مع خطوط السعودية، بهدف تسريع عملية الحجز للطلبة السعوديين.

النتيجة:

بفضل إمكانات “سيرا” والعلاقات المتينة التي تتمتع بها مع خطوط الطيران الأخرى، استطعنا أن نمنح الأولوية للطلاب. وهكذا، تمكن الطلاب من العودة سالمين خلال أقل من شهر، مما يعكس قدرتنا العالية على تولي زمام الأمور خلال الأزمات، لتخطي أي تحديات.